Click Here For Free Blog Templates!!!
Blogaholic Designs

الجمعة، 10 مايو 2013

أغنى 10 دول في العالم: تتصدرها قطر في المركز الأول والإمارات في السادس

بالصور والاقام: اقوي 10 جيوش فى العالم

سأريكم في هذا الموضوع أقوى 10 جيوش في العالم، ولنبدأ تنازلياً:

10 – تركيا

بالصور والتفصيل الممل: شرح استخدام تويتر

ما معنى كلمة Twitter؟
كلمة Twit هي تعبير عن صوت، وهو صوت العصفور، (وربما قد لاحظت ذلك في المجلات المصورة) إذاً فأنت حينما تـُتـَـوِّت فأنت تـُغـَـرِّد! ويمكننا القول أن Twitter = المغرّد.

النباتات المفترسة آكلة اللحوم ,, بالصور

plants
يحتضن كوكبنا نباتات خارجة عن المألوف تعتمد في غذائها على الحشرات، وكل نوع منها له طريقته الخاصة في الصيد، إليكم هذه المجموعة المدهشة من غرائب النبات :

زهرة الفخ “Venus Entrapment” .. !!


تعتبر زهرة الفخ زهرة أسطورية صائدة للحشرات، تتواجد في المستنقعات وتتغذى على الحشرات التي تصطادها وعلى أيِّ شيءٍ كبير بما يكفي ليقع في الفخ.

الخيال اصبح واقعي: سيارة طائرة تقود نفسها بنفسها

دائماً نرى في أفلام الخيال العلمي صورة السيارة الطائرة التي يركبها الجميع في المستقبل، ويبدو أن هذا “المستقبل” بات أقرب مما نتخيل كما أعلنت شركة تيرافوجيا:
Terrafugia-Unveils-selfdriving-selflanding-hybrid-flying
فهذه الصورة هي تصّور لتصميم سيارة طائرة تتميز بأنها قادرة على أن تقود نفسها بنفسها، وكذلك أن تهبط بنفسها دون حاجه لتدخّل الطيّار (أقصد السائق! :) ).
يحمل هذا النموذج اسم TF-X وهو سيارة هجينة تعمل بالغاز والكهرباء، ويتميز عن كل ما رأينها من قبل بأنه يمتلك طيّاراً آلياً للطيران والهبوط، وكذلك قائداً آلياً ليصحبك إلى أي مكان بمجرد إخباره بالتعليمات !
شاهد هذا الفيديو للتفاصيل:


تتميز السيارة TF-X بمحركي دفع بقوة 600 حصان للطيران ومحرّك إضافي بقوة 300 حصان.
Terrafugia-Unveils-selfdriving-selflanding-hybrid-flying-2
تصل السيارة الطائرة إلى سرعة قصوى 320 كيلومتر في الساعة أثناء طيرانها، ويصل مداها حتى مسافة 800 كيلومتر في المرة الواحدة.
Terrafugia-Unveils-selfdriving-selflanding-hybrid-flying-1
Terrafugia-Unveils-selfdriving-selflanding-hybrid-flying-4
قد تبدو لك الفكرة جنونية وغير واقعية لكن هل تذكرون هذه السيارة التي تحدثنا عنها منذ أكثر من عام:
undefined
إذا كانت السيارة الطائرة حقيقة تطير بالفعل هذه الأيام، فلن تكون السيارة الطائرة التي تقود نفسها بنفسها مستحيلة !!
أليس كذلك؟

المصدر: http://www.terrafugia.com/tfx-vision 

بمساعدة من موقع عالم الابداع: http://www.ibda3world.com/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A9-%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84/

أفعي يصل طولها لارتفاع مبني من 10 طوابق

لطالما كانت الأفعى شعاراً للشر والخبث عند مختلف شعوب العالم، ولا أظن أن أحداً منا سيكون سعيداً إذا شاهد أفعى في الجوار حتى إن  كانت صغيرة جداً، لذا تخيل كيف سيكون شعورك إذا وجدت أمامك أفعى يصل طولها لارتفاع مبنى من عشر طوابق؟!!
قبل أن تضحك من هذا التصوّر، إليك هذه الصورة:

الأحد، 5 مايو 2013

بالصور انحف امرأة فى العالم


صدمة جديدة: برج القاهرة معرض للتأجير او الازالة بسبب " الايحائات الجنسية "

برج القاهرة أو برج الجزيرة .. هذا المعلم الرائع الذي تزدان به القاهرة الكبرى كلها ليلا أو نهارا ، وهو من غير جدال يضاف إلى أهم الرموز السياحية المصرية . هذا المعلم السياحي الكبير انضم لقافلة مهرجان التخلص من المعالم المصرية البارزة ، مثل محاولة تأجير قناة السويس التي أحبطتها الأقلام الوطنية الصادقة ، أو إعطاء حق الانتفاع بعجيبة الدنيا الوحيدة الباقية من عجائبها السبع وهي الأهرامات . تصوروا الأهرامات ،  وكأنها سوبر ماركت أو دار سينما 
المهم أن مسألة تأجير برج القاهرة قد تمت بالفعل في غفلة من الزمن ، لرجل أعمال لبناني يدعى خالد وليد أبو ظهر . وكان ذلك تحت المبرر الجاهز دائما للإدارة الفاشلة ، والحكم الفاشل الذي لا يستطيع حتى أن يحسن إدارة معلم سياحي بسيط ، محدود المساحة وليس مطلوبا له عبقرية في الإدارة ولا غيرها . هذا المبرر هو تحسين مستوى الخدمة التي تقدم للسائح الأجنبي أو المصري . وطبعا كلمة المصري هنا هي لذر الرماد في العيون ، لأن المصري البسيط الذي كان يجد فيه فرصة لمتنفس له ولأسرته ، ينسى فيها همومه التي أثقلت ظهره بعدة جنيهات قليلة  ( التذكرة كان قيمتها للمصري 2.5 جنيها ) . وغير معقول أننا أصبنا بالعبط والبلاهة لأن نتصور أن المستثمر اللبناني سيراعي ذلك للمصريين . ولا نذهب بعيدا ، فقد رفع سعر التذكرة للمصريين إلى 30 جنيها مرة واحدة ، وللأجنبي إلى 75 جنيها . يعني موظف مصري هو وزوجته واثنين من أولاده  ، يجب أن يدفعوا 120 جنيها لمجرد صعود البرج ، دون تلقي أية خدمات أخرى بدلا من عشرة جنيهات . انسوا يامصريين وابشروا .. هذا غيض من فيض 
الذي يجب أن يذكر،  أنه يجب أن تكون أعيننا مفتوحة دائما ، وقد كان . فقام حمدي الفخراني والمحامي مصطفى شعبان برفع دعوى قضائية أمام مجلس الدولة لإلزام رئيس الجمهورية ووزيري السياحة والتنمية المحلية ،  بإلغاء القرار الصادر بتأجير برج القاهرة إلى رجل الأعمال اللبناني باعتباره رمزا وطنيا ، وأن ما حدث من التأجير كان مخالفا للقانون الذي ينص بعدم جواز بيع أو تأجير الأراضي والعقارات المملوكة للدولة بالأمر المباشر 
ولمن لا يعلم شيئا عن برج القاهرة ، فهو بحق تحفة معمارية رائعة ، تم بناؤه في عهد الرئيس جمال عبد الناصر بين عامي 56 و61 ،  وكانت كلفته 6 ملايين جنيهوكان مبلغا كبيرا  في ذلك الوقت ، لكن الرئيس عبد الناصر على بنائه وهو الذي يبدو في الصورة في يوم افتتاحه  ،  وكم كان بعيد النظر في رؤيته تلك 
أقيم البرج من الخرسانة المسلحة  القائمة على قاعدة من أحجار الجرانيت الأسواني الصلب ، وبتصميم مستوحى من زهرة اللوتس رمز الحضارة المصرية القديمة ، بتصميم من المهندس نعوم شبيب  . ومعلوم أنه يقع في قلب القاهرة وسط الجزيرة بين ضفتي نهر النيل . أما ارتفاعه فهو 187 مترا ، ويعلوه مطعم سياحي رائع لمن يريد تناول وجبة فيه . هذا المطعم على قاعدة دوارة تستطيع وأنت جالس أن ترى القاهرة من كل جانب . وهو مقصد دائم لكل سائح يمر بالقاهرة . فيكفي أن السائح يستطيع أن يستمتع برؤية بانوراما كاملة للقاهرة تشمل الأهرامات وأبا الهول ، ومبنى الإذاعة والتليفزيون ، وقلعة صلاح الدين والأزهر . أما منظر القاهرة في المساء فإنه لا يوصف من روعته وجماله . لا سامحكم الله ! . لماذا حرمتم المصريين الغلابة من أن يستمتعوا من القليل الذي تبقى لهم ؟
هذا المعلم الرائع يتعرض كل فترة لمؤامرات ودسائس أكثر من غيره ، ربما لتميزه أو موقعه أو لأسباب لا أعلمها . لكننا لا يمكن أن ننسى أنه في خضم الهجوم على ثروة مصر من الآثار ، أنه كان قد صدرت فتوى لأحد المشايخ أفتى فيها بضرورة إزالة برج القاهرة . لماذا ؟ .  لأن فيه إيحاءات جنسية وقد يثير غرائز النساء ! . هذه ليست فرية أو دعابة . لكنه حقيقة ، وإظهار لما نتعرض له من موجة تخلف وظلام عاتية وغير مسبوقة . ربنا يسلم
السبت، 4 مايو 2013

مخلوق غريب عثروا عليه في امريكا ويخلق مالا تعلمون بالصور




مفاجاة من العيار الثقيل.. محمد رشوان: المشير هو المخطط لمجزرة بورسعيد



فى مفاجأة من العيار الثقيل.. قال محمد رشوان محامى اسر الشهداء، "أن المشير حسين طنطاوى القائد الأعلى للقوات المسلحة الأسبق ووزير الدفاع، طلب من كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق ضرورة منع ألتراس أهلاوى من العمل السياسي بأى وسيلة".. هذا بناء على مانشره موقع الكترونى رياضى كبير.
 

خبر مفرح: اكتشاف اكبر بئر بترول فى العالم بالصحراء الغربية


 فى تصريح له لموقع الكترونى مشهور كشف مصدر بالهيئة العامة للبترول، عن اكتشاف شركة «ترانس جلوبال» الكندية، لأكبر بئر بترول فى العالم، بمنخفض القطارة بالصحراء الغربية قرب مرسى مطروح، وقال إن الدراسات «السيزمية ثلاثية الأبعاد» لحجم الاحتياطى، تتوقع استخراج 20 مليار برميل (مكافئ) سنوياً من البترول والمتكثفات والغاز، ما يجعل مصر أكبر دولة منتجة للبترول فى أفريقيا بل والعالم، خلال أشهر قليلة.

بالصور.. شاهد قرية الثعابين

بالصور.. شاهد قرية الثعابين

بالفيديو فتاه "تتحرش"بالشباب في شوارع القاهرة


ماذا تفعل لو قابلتك فتاه "تتحرش"بالشباب في شوارع القاهرة ؟؟



ربما تكون التجربة صادمة ،أن توقفك فتاه  في الطريق وتتحدث اليك ،ليس لمجرد الحديث ولكن لكي تحاول "معاكستك " او الحديث اليك بنوع مايسميه علماء الإجتماع التحرش بنوعه اللفظي او البصرى .

هذه التجربة "الصادمة " للرجال الذين أعتادوا وأعتادت المجتمعات أن يقوموا بمثل هذه التجارب مع الجنس الأخر ،قامت بها فتاه ،حيث أوقفت عدد من الشباب وقامت بمعاكستهم بطرق شتي،حتي تلفت أنظارهم اليها .

"ايفون" وهو أسم الفتاة التي قامت بالتجربة اشتركت مع مجموعة من اقرانها الشباب بتدشين قناة علي موقع "يوتيوب "تدعي "أحنا صوت جيل بحاله شو" ،وذلك لتصوير "ايفون "عن بعد وهي تقوم بالمهمة في الطريق .

وذكرت المجموعة أن الهدف من التجربة إقناع الشباب بالتوقف عن ظاهرة التحرش التي تفشت في المجتمعات العربية والمجتمع المصرى خصوصا خلال السنوات السابقة ،حيث تعتمد هذه التجربة بالأساس علي الصدمة ،حيث ان 90 في المائة من الشباب صُدموا بالفعل من تخيل أن تعاكسهم فتاه وسط الطريق .

من ناحيتهم كانت ردود الشباب في الفيديو المنتشر خلال مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك " و"تويتر " ،متفاوتة ،بين أخذ التجربة علي محمل السخرية وبين جاد في طريق تعامله مع الفتاه ،وبين تفهم للتجربة عندما تعرف عليها في النهاية .

يذكر أن مصر تشهد جدلا واسعا هذه الأيام ،خصوصا في أيام العيد ،حيث شهدت القاهرة والمحافظات حالات للتحرش الجسدى واللفظي المعتادة ،مما أشعل النقاشات علي مواقع التواصل الإجتماعي لوضع حد لهذه الظاهرة المنتشرة  بين الشباب .
 
 


ما سبب إنقراض الديناصورات؟!

لماذا تموت الصراصير على ظهرها؟




هل تؤمن بوجود الكائنات الفضائية ؟ هل ترفض تصديق تلك الفكرة، يجب ان تقرأ اولا عن حادثة روزويل

ما أصل خاتم الزواج وشهر العسل؟

المستذئبون بعضهم حقيقة وليست خيال !

لموتى الأحياء..أسطورة الزومبي حقيقة ام خيال ؟؟

من هو فرعون موسي ؟ هل هو احمس ام تحتمس ام رمسيس ؟!!

بالصور: زورو ليس شحصية خيالية ,, بل شخصية حقيقية

يقتل امه ,,, فيموت بنفس الطريقة

قال تعالى: "يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ "

آكلي لحوم البشر بالصور ,, حقيقة وليست خيال


لماذا يحدث شعور الديجا فو، هل تشعر انك رأيت نفس الاشياء من قبل ؟ مارست نفس الافعال من قبل وتشعر انها تتكرر ؟؟


لم نكن في ذلك المكان أبداً من قبل... إلا أننا نعرفھ.

معلومة تهمك: هل حقاً يثير اللون الأحمر غضب الثور؟

بالصور لغز "تشوباكابرا" مصاص الدماء حقيقة ام خيال

هل تعلم ان صحراء العرب كانت يوما جنة خضراء

هل يوجد دم أخضر اللون؟

اسطورة كهف مجلس الجن بالصور ,, حقيقة ام خيال


لماذ لا يعطس الانسان اثناء النوم ؟

دائما نقول اذا عطس احدهم وهو نائم فبالتاكيد هو كان يصطنع النوم وليس نائم وهي احد الحيل للكشف بين النائم ومصطنع النوم

هل العسل من فضلات النحل ؟؟ الاجابة بالصور هنا

اخيرا علاج للايدز بأيدي عربية


بالصور والمعلومات المدهشه... (معجزه الهيه) ديك يعيش بدون رأس...سبحان الله العظيم



بالصور والمعلومات المدهشه...سفينه سيدنا نوح عليه السلام


رغم انه الصديق الوفى للأنسان: لماذا حرم الرسول تربية الكلاب ولمسها ؟


 

شاهد بالصور: .عالم ياباني يكتشف احد اسرار بئر زمزم الذي لاينضب سبحان الله


دراسة إسرائيلية: صلاة المسلمين وقاية من داء ألزهايمر


 

بالصور تحقق الحلم: افتتاح مدرج ميناء الفضاء للقيام برحلات فضائية سياحية !


مخاطر كتم العطسة، نحذير هام

لا تحاول ان تكتم العطسه فى داخلك لان ذلك قد يؤدى إلى

تمزيق وعاء دموى فى رأسك أو رقيتك

وهو الامر الذى قد يؤدى دوره إلى الوفاه فى بعض

الأحيان

تعرف على مقر موقع ويكليكس من الداخل

ويكيلكيس من الداخل
 
 

طائرة الوليد بن طلال الجديدة “القصر الطائر” من الداخل

طائرة الوليد بن طلال الجديدة “القصر الطائر” من الداخل




الجمعة، 3 مايو 2013

من عجائب الدنيا السبع حدائق بابل المعلقة .. الاسطورة الابدية

مدينة كاملة منحوتة اسفل صخرة عظيمة ماهو شعورك اذا كنت احد سكانها :)



تخيل ما هو شعورك لو كنت من سكان هذه المدينة ! :)

شاهد بالصور والفيديو السمكة ذات الرأس الشفاف ! سبحان الله

سمك طائر لن تصدق ما ستشاهده . سبحان الله.

السمك الطائر او الطيار هو نوع من الاسماك الذى يقذف نفسة من الماء بحركة من ذيلة القوى وينزلق فى الهواء حيث يمد زعانفة الكبيرة التى تعمل كجناحين .

بالصور اجمل بحيرات العالم بحيرة جيولا باليونان لن تصدق انها حقيقية

هل رأيت بحيرة طبيعية كهذه قبل ذلك ! إنها بحيرة The Giola Lagoon التي  تقع  في جزيرة ثاسوس باليونان وهي منحوتة في الصخور وتشبه حمام السباحة. تقع بالقرب من قرية Astris والوصول إلى ذلك المكان عوما من الصعب جدا. والذين يذهبون الى هناك يظلوا فترة حتى يلتقطوا انفاسهم 

اغرب فواكه في العالم ! سبحان الله !!

1-أكيبيا كويناتا
٢٠١٢٠٩٢٨-١١١٣١٠.jpg

الصين تبتكر طريقة جديدة لمنع المتشردين من النوم تحت الجسور

 تضاربت التفسيرات حول مجموعة من الصور انتشرت على الإنترنت في الصين تظهر فيها مئات من المسامير على شكل هرم تحت جسر علوي يعتقد أنه في قوانغتشو عاصمة مقاطعة قوانغدونغ جنوب الصين.

شاهد ماذا فعل أب بإبنته عندما أعترفت له بأنها تحب صديقها !

دخل أب على بنته في غرفتها  فوجدها تتحدث في الهاتف !!

فقال مع من تتحدثين ؟؟

فخافت منه ثم قالت :

أتحدث مع حبيبى و زوجى المستقبلى

رسومات ثلاثية الابعاد على الجدران ! ابداع

ظهر فن جديد شبيه بالجرافيتي وهو فن الرسم ثلاثي الابعاد
الرسومات ثلاثية الابعاد تصيبك بنوع من خداع البصر لدرجة تجعلك تتخيل ان الامر حقيقي وليس مجرد رسمة !


ابداع ! فن جديد فن النحت على قشور البيض !



هدا النوع من النحت هو نحت على قشر بيض حقيقي من جميع انواع البيض كان نعام.دجاج او بط او تركي او اي نوع من انواع الطيور لان الفكرة تكمن في كيفية النتحت على القشر بغض النظر عن نوع القشرة


بالصور: طقوس غريبة لهنود تدهسهم الأبقار لتجلب الحظ لهم



يقدم الفلاحون الهنود من طائفة الهندوس على طقس مفزع وغريب، حيث يرقدون على الأرض كي تدهسهم الأبقار المندفعة، معتقدين أن ذلك يجلب لهم الحظ. وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن الاحتفال الهندوسي الذي يطلق عليه “إيكاديسي”، يقيمه الفلاحون في بلدة “بادنجار” بولاية “ماديا براديش”، وسط الهند، وخلال الاحتفال يتجمع الأزواج والآباء، ويرقدون في صفوف بشوارع القرية، ومن بعدها يتم إطلاق قطعان الأبقار التي يدفعها الأهالي لتمر بسرعة فوق أجساد الراقدين.


 

عجوز فى الستين من عمره يجر سيارتين بإصبعين فقط بالصور